Najwa Karam - Lash7ad 7obak نجوى كرم - لشحد حبك

[postlink] http://cilpclub.blogspot.com/2010/12/najwa-karam-lash7ad-7obak.html[/postlink] http://www.youtube.com/watch?v=dc3sZ0ezNncendofvid
[starttext]
Najwa Karam - Lashhad Hobak
نجوى كرم - لاشحد حبك

Album: Single 2010

Directed by: Fadi Haddad فادي حداد


Lyrics : كلمات الأغنية
يا عيني الحب لا تخافي
اعلني حبك لا تخافي
ربك حلّلو
كسري الملل ... كسري الملل بثوبك الدافي
واعمي النظر عن طريق تضللو ... يا عين

انا لشحد حبك من عند الله شحادة
انا لعبد حبك من بعد الله عبادة
عيني يوم الفرحة يوم المح عيونك ... لمشي عدروبك حفا والله
وانادي...
انا بتنفس غرام ... انا بدمي الغرام ... اه يا روحي عالغرام

انا لحفظ عهدك واثبتلك اخلاصي
انا لحلف بعدك لو قطعولي راسي
انا حبك حب ما يخيب ظنونك ... يشهد عللي الوفا
شهادة...
انا بتنفس غرام ... انا بدمي الغرام ... اه يا روحي عالغرام
[endtext]
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كليب كلوب - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger