Amal Hejazy Betdawer 3A Qalbi أمل حجازى بتدور ع قلبى

[postlink] http://cilpclub.blogspot.com/2010/12/amal-hejazy-betdawer-3a-qalbi.html[/postlink] http://www.youtube.com/watch?v=7FSK0QLvhcoendofvid
[starttext]
Amal Hejazy Betdawer 3A Qalbi أمل حجازى بتدور ع قلبى
[endtext]
Share this article :

+ التعليقات + 1 التعليقات

غير معرف
12 ديسمبر 2010 في 1:14 ص

حبيبتي

إنني أكاد أكون اسعد مخلوق في هذه الدنيا وأفضلهم حظا . ..فأنت يا حياتي حياتي ....أنت التي أحببتني بصدق إحساس ووهبتني روحك ... إني يا حبيبتي كنت قبل أن احبك مخلوقا ساذجا لا يحلم بأدنى شيء ، اللهم قضاء يومه على أي حال كان والآن أصبحت غير ذلك الإنسان الماضي .. الآن أحبك ، أنا أحمل بداخلي حبا يجعلني أسير إلى الأمام برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل حبيبتي إنني أعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدا ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه أتعذب حبيبتي ... إن في قلبي أحاسيس ومشاعر تضطرب كلما رايتك ، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا ، واندمج في روحك ، لأن نفسي تواقة إليك ، مولعة بك فأصبحت لا أستطيع أن استغني عنك فرفقا بي ،،،،
بيديك سعادتي ،،،

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كليب كلوب - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger