شوبير وهجوم شرس علي مجرمي مذبحة كنيسة القديسين ١

[postlink] http://cilpclub.blogspot.com/2011/01/blog-post_745.html[/postlink] http://www.youtube.com/watch?v=ZeCiKEwX8bMendofvid
[starttext]
شوبير وهجوم شرس علي مجرمي مذبحة كنيسة القديسين ١
الكورة النهاردة وإحمد شوبير و فى مشهد مهيب شيع أقباط الإسكندرية جثمان 20 من ضحايا حادث انفجار سيارة مفخخة أمام كنيسة القديسين بمنطقة سيدى بشر فى الساعات الأولى من العام الجديد.
مشهد تشييع الجنازة الذى حضره 5 آلاف مسيحى بمختلف الفئات العمرية تم فى دير مار مينا بمدينة برج العرب، وذلك بعد مشاورات مع أجهزة الأمن تخوفًا من تشييع الجنازة من أحد الكنائس بالإسكندرية، فتندلع المظاهرات التى قد لا يستطيع الأمن احتوائها، وسط الغضب الشديد من الأقباط وأجواء الاحتقان.
شارك فى تشييع الجنازة 3 من الوزراء وهم اللواء محمد عبد السلام محجوب وزير التنمية المحلية، والمهندس أحمد المغربى وزير الإسكان، والدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية، بالإضافة إلى اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية.
دعا النجم عادل إمام المصريين لوضع أعلام سوداء فوق بيوتهم كتعبير عن الحداد والإستنكار والغضب، تجاه حادث التفجير في كنيسة القديسين بالأسكندرية في الساعة الأولى من عام 2011.
السعودية الكويت قطر البحرين الامارات دبي عمان اليمن الاردن سوريا العراق الشام لبنان فلسطين فرنسا اغاني الحق لاول مره حصري نكت مصر السودان ليبيا تونس الجزائر
[endtext]
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. كليب كلوب - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger